مدوّنة
كان عليّ أن أحتفظ بصورة لدلال.
قراءات من ”نقِّلْ فؤادَكَ“ للروائي حسن داوود والمترجمة لينا منذر
للمخرج الروسي آرتور أريستاكسيان Palms يليها عرض لفيلم
1 2 

البوّابة التّاسعة مقالات المدينة وأخبارها تحتفي بإطلاق العدد الثالث: ”سرد: كتابات عربيّة وروسيّة معاصرة

يتضمّن العدد رواية للكاتب اللبناني حسن داوود، وقصص قصيرة للكتّاب الروسيين إيرينا بوغاتيريفا وأرسلان خسافوف والمصريّة منصورة عزّ الدين، إضافة إلى سرديّة فوتوغرافيّة للفنان الفلسطيني يزن خليلي.

يقام الحفل في ”دواوين“، فيقرأ حسن داوود مقاطع من روايته التي خصّها للبوّابة التّاسعة، ”نقِّلْ فؤادَكَ“، كما تقرأ لينا منذر مقاطع من ترجمتها الإنكليزيّة لهذہ الرواية.

يُعرض في المناسبة الفيلم الوثائقي – التسجيلي الروسي Palms للمخرج أرتور أريستاكيسيان. لحضور الفيلم يرجى الاتصال بدواوين للحجز، هاتف: 01 567 705 .

prescription drugs coupon cialis manufacturer coupon prescriptions coupons
motilium motilium eureka motilium eureka
renova read renovar certificado digital
للاشتراك بالنشرة الثقافيّة
ارسال مقالات
تستقبل البوّابة التاسعة كتابات جديدة باللغتين العربيّة والإنكليزيّة. تنشر المجلّة كتابات أدبيّة وأكاديميّة، بالإضافة إلى المقالات النقديّة والتحقيقات والمحاورات والمقاربات الفوتوغرافيّة والفنّيّة، وهي تركّز اهتمامها بمدن المنطقة. كما تسعى المجلّة للحصول على مساهمات من كتّاب صاعدين وطلّاب متخرّجين. لمزيد من المعلومات زوروا صفحة إرسال المقالات في موقعنا الإلكتروني.
لطلب العدد الأوّل من البوابة التاسعة يرجى مراسلتنا على order@portal9journal.org ، مع اسم صاحب العلاقة وعنوانه البريدي ورقم هاتفه، وسيقوم أحد أعضاء فريق عملنا بالإجابة والتعاون.
المعلومات المطلوبة
    


شكراً لإرسال طلبكم للبوابة التاسعة