مدوّنة
البوّابة التّاسعة تحتفي بـ "سرد: كتابات عربيّة وروسيّة معاصرة"
1 2 3 4 5 

احتفت البوّابة التّاسعة بصدور عددها الثالث، "سرد: كتابات عربيّة وروسيّة معاصرة"، في لقاء أقيم في مركز "دواوين، فضاء لفنون العرض والصوت والصورة" بمنطقة الجميزة – بيروت، مساء السبت 8 شباط 2014. اللقاء الذي حضره جمهور كبير ومتنوّع من المهتمّين والقرّاء والإعلاميين، تضمّن تقديمًا للعدد الثالث وفكرته، وقراءات أدّاها الروائي حسن داوود من روايته "نقّلْ فؤادَكَ" الصادرة ضمن العدد، والكاتبة والمترجمة لينا منذر التي ترجمت الرواية من العربيّة إلى الإنكليزيّة. كما تلا القراءات، بمناسبة تضمّن "سرد" قصص لكتّاب روس، عرض للفيلم الوثائقي الروسي "بالمز" للمخرج أرتور أريستاكيسيان. الفيلم جاء ضمن برنامج "دواوين" السينمائي لكانون الأوّل – شباط 2014.

للاشتراك بالنشرة الثقافيّة
ارسال مقالات
تستقبل البوّابة التاسعة كتابات جديدة باللغتين العربيّة والإنكليزيّة. تنشر المجلّة كتابات أدبيّة وأكاديميّة، بالإضافة إلى المقالات النقديّة والتحقيقات والمحاورات والمقاربات الفوتوغرافيّة والفنّيّة، وهي تركّز اهتمامها بمدن المنطقة. كما تسعى المجلّة للحصول على مساهمات من كتّاب صاعدين وطلّاب متخرّجين. لمزيد من المعلومات زوروا صفحة إرسال المقالات في موقعنا الإلكتروني.
لطلب العدد الأوّل من البوابة التاسعة يرجى مراسلتنا على order@portal9journal.org ، مع اسم صاحب العلاقة وعنوانه البريدي ورقم هاتفه، وسيقوم أحد أعضاء فريق عملنا بالإجابة والتعاون.
المعلومات المطلوبة
    


شكراً لإرسال طلبكم للبوابة التاسعة