مدوّنة
البوّابة التّاسعة في مكان: مساحة فنّيّة
1 2 3 4 5 6 
بدعوى من "مكان: مساحة فنّيّة"، وفي فضاءاته الداخليّة بجبل اللويبدة بمدينة عمّان، وبحضور جمهور عمّاني متنوّع من المهتمّين بقضايا الكتابة والمدن والمطبوعات، انعقدت مساء الثلثاء الماضي في 26 شباط محادثة حول مجلّة البوّابة التّاسعة قام خلالها رئيس تحرير المجلّة فادي طفيلي بعد تقديم من الفنّانة شروق حرب، باستعراض الفكرة والأسس والتجربة التي انعقد عليها المشروع منذ انطلاقته قبل نحو عامين. كما رافق المحادثة معرضًا في فضاءات "مكان" الداخليّة يضم صورًا وملاحق ومواد كتابيّة وبصريّة وسمعيّة اختيرت من أعداد البوّابة التّاسعة الثلاث التي صدرت حتّى الآن. المعرض سيستمر في فضاءات "مكان" لأسابيع عدّة.
للاشتراك بالنشرة الثقافيّة
ارسال مقالات
تستقبل البوّابة التاسعة كتابات جديدة باللغتين العربيّة والإنكليزيّة. تنشر المجلّة كتابات أدبيّة وأكاديميّة، بالإضافة إلى المقالات النقديّة والتحقيقات والمحاورات والمقاربات الفوتوغرافيّة والفنّيّة، وهي تركّز اهتمامها بمدن المنطقة. كما تسعى المجلّة للحصول على مساهمات من كتّاب صاعدين وطلّاب متخرّجين. لمزيد من المعلومات زوروا صفحة إرسال المقالات في موقعنا الإلكتروني.
لطلب العدد الأوّل من البوابة التاسعة يرجى مراسلتنا على order@portal9journal.org ، مع اسم صاحب العلاقة وعنوانه البريدي ورقم هاتفه، وسيقوم أحد أعضاء فريق عملنا بالإجابة والتعاون.
المعلومات المطلوبة
    


شكراً لإرسال طلبكم للبوابة التاسعة