مدوّنة
إطلاق البوّابة التاسعة في بيروت

8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012

تصوير ماريو رزوق و مصباح عاصي

الاحتفال في إطلاق العدد الأوّل من البوابة التاسعة أقيم مساء الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 في سوق الذهب بأسواق بيروت، وسط المدينة. حاضرو الحفل الذين ناهزوا المئتي شخص تعرفوا على فريق عمل المجلّة في بيروت، واستمعوا إلى تقديم من مديرة الإبداع ناتالي المير ورئيس التحرير فادي طفيلي ومدير التحرير إياد حسامي. كما تابع الحاضرون الحفل الموسيقي الارتجالي المقام في المناسبة والذي أحيته المغنية التركية – الكازاخستانية سعدات توركوز بمشاركة العازفين اللبنانيين سينتيا زافين (بيانو) شريف صحناوي (درامز) وإيليا العلية (باس كهربائي).

البوابة التاسعة، مجلّة ثقافة مدينيّة، تصدر من وسط بيروت، لتواكبَ العمران بمضمون معرفي يتناول أفكار العيش المدينيّ وآدابه وفنونه وتواريخه واقتراحاته المستقبليّة. يتمحور كلّ عدد من البوابة التاسعة حول موضوعة واحدة، وتوائم المجلّة في نسختيها العربيّة والإنكليزيّة بين المقاربات المختلفة، كالكتابة الإبداعيّة والتصوير الفوتوغرافي والشهادات الشخصيّة والصحافيّة والأبحاث الأكاديميّة، وهي تنشر مساهمات من مختلف دول العالم.

يمكن شراء نسخًا من البوابة التاسعة عبر موقعنا الإلكتروني portal9journal.org، وعبر antoineonline.com، وفي كافة فروع مكتبة أنطوان في لبنان.

للاشتراك بالنشرة الثقافيّة
ارسال مقالات
تستقبل البوّابة التاسعة كتابات جديدة باللغتين العربيّة والإنكليزيّة. تنشر المجلّة كتابات أدبيّة وأكاديميّة، بالإضافة إلى المقالات النقديّة والتحقيقات والمحاورات والمقاربات الفوتوغرافيّة والفنّيّة، وهي تركّز اهتمامها بمدن المنطقة. كما تسعى المجلّة للحصول على مساهمات من كتّاب صاعدين وطلّاب متخرّجين. لمزيد من المعلومات زوروا صفحة إرسال المقالات في موقعنا الإلكتروني.
تصوير ماريو رزوق و مصباح عاصي
لطلب العدد الأوّل من البوابة التاسعة يرجى مراسلتنا على order@portal9journal.org ، مع اسم صاحب العلاقة وعنوانه البريدي ورقم هاتفه، وسيقوم أحد أعضاء فريق عملنا بالإجابة والتعاون.
المعلومات المطلوبة
    


شكراً لإرسال طلبكم للبوابة التاسعة